الرئيسية - إقليمي - #ثورة_النمر_مستمرة: حملة إلكترونية تدعم أحرار الحجاز

#ثورة_النمر_مستمرة: حملة إلكترونية تدعم أحرار الحجاز

مرآة الجزيرة

أطلقت مجموعة “منبر الحرب الناعمة” اليمنية، حملة إلكترونية على مواقع التواصل الإجتماعي بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لإستشهاد الشيخ المجاهد نمر باقر النمر وذلك يوم أمس الثلاثاء عند التاسعة مساءاً بتوقيت صنعاء.

الحملة الإلكترونية التي انطلقت تحت وسمَي #ثورة_النمر_مستمرة و #سينالهم_غضب، جاءت وفق القيّمين عليها دعماً لأحرار الحجاز وثأراً للشيخ نمر النمر في ذكرى استشهاده.

وتخللت الحملة إضاءة على أبرز العبارات التي أطلقها الشيخ الشهيد، وأهم مواقف قادة محور المقاومة من قتل الشيخ النمر، لا سيما موقف قائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي، وموقف الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، وقائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والمعاون الثقافي لهيئة الحشد الشعبي السيد هاشم الحيدري.

وتضمّنت الحملة أيضاً، إضاءات على أبرز ما قاله شعراء اليمن في إشادة الشيخ الشهيد نمر النمر، ليتم النشر تحت عنوان: “شعراء من اليمن قالوا في الشيخ النمر”.

بدوره نشر جواد مهدي عبر حسابه في “فيسبوك”، صوراً تضمنت مواقف قادة المقاومة في العالم الإسلامي من النظام السعودي وإشادتهم للشيخ نمر النمر.

هاشم الجمرة نشر صورة عبر حسابه في “فيسبوك”، تحمل نصاً للشيخ النمر جاء فيه: “من يملك الحسين يملك الشهادة ومن يملك روح الشهادة لا يُهزم”.

وكتب حمزة البياضي عبر حسابه في “فيسبوك”: “السيد حسن نصر الله: إن دماء الشيخ النمر ستلطخ وجوه وتاريخ آل سعود إلى يوم القيامة”، مرفقاً كلام السيد نصرالله، بمواقف قادة المقاومة الآخرين من قضية الشيخ النمر.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك