الرئيسية - إقليمي - “تيار العمل الإسلامي” يندد بمذبحة النظام السعودي في بلدة أم الحمام بالقطيف

“تيار العمل الإسلامي” يندد بمذبحة النظام السعودي في بلدة أم الحمام بالقطيف

مرآة الجزيرة

استنكر “تيار العمل الإسلامي” الهجوم الدموي الذي نفذته القوات السعودية على بلدة أم الحمام، معتبرا أنه “استكمالا لمسلسل الذبح والإنتقام الذي تنتهجه قبيلة بني سعود الجائرة منذ سنوات تجاه شعبنا المؤمن في مدن القطيف بالبحرين الكبرى”.

“تيار العمل الإسلامي” وفي بيان، لغت إلى أن “عصابات هذه القبيلة المجرمة أغارت صبيحة الإثنين على منطقتي الجش وأم الحمام من القطيف الجريحة وحصارها ثم عمدت إلى قصف عدد من المنازل الآمنة واقتحامها، وتشير الأنباء الأولية الى إستشهاد خمسة من الشباب واعتقال عدد آخر”.

وأوضح “تيار العمل”، أن :هذه المذبحة الإرهابية أتن ضمن أجواء الذكرى الثالثة لإعدام شهيد الأمة والكرامة الفقيه المجاهد الشيخ النمر ورفاقه، وهي ذات ممارسات إرهاب الكيان الصهيوني ومذابحه ضد أبناء الشعب الفلسطيني”.

كما دعا التيار “الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية إلى التحقيق في جرائم القتل والذبح ضد المدنيين التي يرتكبها هذا النظام الدموي سواء في اليمن أو في القطيف منذ سنوات”.

وطالب الشعب وكافة أحرار العالم لإستنكار همجية القتل الوحشي والاعتقالات التي يقوم بها هذا النظام الدموي وإبراز التضامن والعزاء مع أهالي الشهداء الكرام.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك